إنترسك يطلق منصة عالمية جديدة للتميز في قطاع الشرطة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 12 مارس 2024: أطلق معرض إنترسك، المعرض التجاري الرائد عالميًا للسلامة والأمن والحماية من الحرائق، رسميًا قمة إنترسك للشرطة كجزء من فعاليات المعرض لعام 2025

تعتبر القمة فعاليةً أساسية من ضمن أعمال قسم الأمن والسلامة العامة الذي تم إطلاقه حديثًا، ومن المقرر أن توفر القمة منصة عالمية جديدة للتميز الشرطي، وذلك اعتماداً على سمعة إنترسك على مدار 25 عامًا ونجاح المعرض الذي يضم منطقة عرض متخصصة ومجموعة من أبرز المتحدثين العالميين وبرنامج مؤتمرات وحفلاً لتوزيع الجوائز ومنطقة مخصصة للابتكار والعروض الحية.

يقام المعرض الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام في الفترة الممتدة من 14 إلى 16 يناير 2025 في مركز دبي التجاري العالمي، تحت شعار “المعرض الأول في العالم حيث يُرسم مستقبل قطاع السلامة والأمن والحماية من الحرائق”، حيث ستسلط القمة، من خلاله، الضوء على الديناميكيات سريعة التطور في قطاع الأمن والسلامة العامة والحاجة إلى الابتكار في حلول العمل الشرطي.

وبهذه المناسبة قال غرانت توشتن، مدير إدارة مجموعة المعارض لدى شركة ميسي فرانكفورت ميدل إيست، الشركة المنظمة لمعرض إنترسك:

“يأتي موعد انعقاد قمة إنترسك للشرطة في وقت مثالي، حيث تسلط الضوء على التحديات والفرص في قطاع الشرطة العالمي، مع زيادة عدد العارضين الذي يعد بمعرض أكثر شمولاً للابتكارات في مجال الشرطة في جميع قاعات المعرض”.

وقد شملت قائمة الشركات التي أكدت مشاركتها في دورة 2025 من المعرض مقدمو حلول القياسات الحيوية والهوية مثل إنوفيتريكس، ومقدمو الحلول الأمنية القائمة على التكنولوجيا مثل سنسوتك، ومزودو الحماية من التزييف والاحتيال مثل يورو هولوغرافي وخبراء غرف التحكم ومراكز القيادة مثل جيساب، إلى جانب العديد من قادة القطاع الآخرين، وستستفيد قمة إنترسك للشرطة أيضًا من الشراكات مع كل من الجمعية العالمية للاتصالات الحرجة – تي سي سي آيه، والرابطة الدولية للأمن المهني – أي بي إس آيه، والجمعية الأمريكية للأمن الصناعي – آسيس، وغيرهم من الداعمين الذين سنعلن عنهم قريباً.

وأضاف توشتن قائلاً: “ستوفر قمة إنترسك للشرطة فرصة فريدة من نوعها لمواكبة أحدث التوجهات والتقنيات والاستراتيجيات في هذا القطاع، وتحديد الابتكارات المستقبلية والتطورات في القطاع مع توفير منصة مثالية لخبراء العمل الشرطي العالميين للاجتماع معاً تحت سقف واحد بهدف تبادل المعرفة واستكشاف سبل جديدة للتعاون”.

وكجزء من القمة، سيقدم برنامج مؤتمرات متخصص وعروضاً تقديمية وحلقات نقاشية تضم بعضاً من أبرز الأسماء في مجال تطبيق القانون والسلامة العامة. وستكون منطقة الابتكار مخصصة للشركات الناشئة والمبتكرين في مجال التكنولوجيا لتقديم منتجات وخدمات جديدة رائدة، وسيتضمن قسم العرض المباشر عروضاً حية لتقنيات وتكتيكات الشرطة المتطورة، كما سيتم إضافة فئات شرطية جديدة إلى قائمة جوائز إنترسك تقديراً للإنجازات والمساهمات المتميزة في مجال العمل الشرطي.

وأكد توتشتن أن المشاركين في قمة إنترسك للشرطة يضمون ممثلين عن شرطة دبي وشرطة أبو ظبي وجميع الإمارات الأخرى، بالإضافة إلى ممثلين عن دوائر الشرطة من المنطقة والعالم مثل سلطنة عمان والبوسنة والهرسك وغانا وبلجيكا وتركيا”.

واختتم توشتن حديثه قائلاً: “يتمثل هدفنا الرئيسي في تلبية الطلب المتزايد على انشاء المنصة الأكثر تركيزاً وابتكاراً، مما يساهم في دفع مستقبل العمل الشرطي إلى الأمام”.

يستضيف إنترسك 2025 بالإضافة إلى قسم السلامة العامة والأمن، أربعة أقسام أخرى للمنتجات بما في ذلك: الأمن التجاري والمحيطي، الإطفاء والإنقاذ، السلامة والصحة، والأمن السيبراني، كما سيتضمن انعقاد سلسلة من المؤتمرات الهامة بما في ذلك قمة قادة الأمن ومؤتمر السلامة والصحة ومؤتمر الإطفاء والإنقاذ.

يقام إنترسك 2025 تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، وسيشغل 14 قاعة في مركز دبي التجاري العالمي لإستيعاب العدد المتزايد من العارضين عقب النجاح الباهر والأعداد القياسية التي حققتها دورة عام 2024 من المعرض.

لمزيد من المعلومات أو لحجز المساحة الخاصة بك، يرجى زيارة الموقع.