“ايدج” تعرض أحدث التقنيات المتقدّمة والحلول الدفاعية في معرض أذربيجان الدولي للدفاع (أديكس)

أبوظبي، 16 سبتمبر  2024: تشارك ايدج، المجموعة الرائدة عالميًا في مجال الدفاع والتكنولوجيا المتقدمة، لأول مرة في معرض أذربيجان الدولي الخامس للدفاع، أحد أكبر المعارض في المنطقة لمنتجات القوات البحرية والجوية والجيش والأمن الداخلي. وسيقام الحدث من 24 إلى 26 سبتمبر 2024 في مركز باكو للمعارض.

وعلى مدار ثلاثة أيام، ستعرض ايدج العديد من منتجات التكنولوجيا الذكية المعدّلة وفقًا للمتطلبات التشغيلية المحددة للعملاء. وتشمل الأسلحة الانزلاقية الموجهة المتقدمة، والذخائر الموجهة بدقة، وتقنيات الحرب السيبرانية، وأنظمة الصواريخ الجوية المتقدّمة.

وضمن باقتها من الأسلحة الذكية، ستعرض ايدج مجموعة “راش” من الذخائر الموجهة بدقة، ومجموعة الذخائر الجوالة للضربات السريعة من طراز “شادو” من ، وعائلة “ديزرت ستينغ” من الأسلحة الانزلاقية الموجهة، ومجموعة “الطارق” من الذخائر المعيارية دقيقة التوجيه والتي أثبتت كفاءتها في القتال  و تعمل في كل الأحوال الجوية ليلاً ونهاراً.  

وفي مجال الحرب الإلكترونية، ستعرض ايدج منتجات وحلول متطورة ورائدة على مستويات الحماية والوعي بالظروف المحيطة والتفوق المعلوماتي في بيئات عالية التعقيد بهدف دعم مختلف المهام العسكرية والاستخباراتية، مثل ” ACTIVECELL SAR” و“سكاي شيلد”.

كما ستعرض ايدج أيضًا مجموعة من التقنيات والذخائر غير الفتّاكة، بالإضافة إلى باقة من الذخائر ذات العيار الصغير.

يُمكن للحاضرين زيارة مجموعة ايدج خلال المعرض في الجناح 3، المنصة 3A310 من 24 إلى 26 سبتمبر 2024 في مركز باكو للمعارض.