إيرباص تفوز بطلب شراء لطائرتين A321LR

طائرة إيرباص A321LR
طائرة إيرباص A321LR

فازت شركة إيرباص (Airbus Corporate Jets (ACJ بأول طلب شراء لطائرتين من طراز A321LR من شركة لوفتهانزا تكنيك Lufthansa Technik، مما يسلط الضوء على رغبة السوق في شراء طائرات من عائلة A320neo لتعدد إستخداماتها. ستكون الطائرة قادرة على القيام بأدوار متعددة ويمكن تجهيزها لمختلف أنواع المهام، مثل نقل القوات، والإجلاء الطبي. ستقوم القوات الجوية الألمانية بتشغيلها.

لقد قامت Lufthansa Technik الآن بتجهيز خمس طائرات من طراز إيرباص بالنيابة عن الحكومة الألمانية: ثلاث وحدات ACJ350-900s واثنتان A321LRs.

وستتمكن وحدة A321LRs من الطيران بحمولة 163 راكبا و 6 مرضى عناية فائقة وما يصل إلى ١٢ مريضا في مجال الرعاية المتوسطة، وفقا للمواصفات المركبة، يبلغ مداها بحد أقصى إلى 4,200nm/7,800 كيلومتر أو 9.5 ساعات طيران.

يقول بينويت ديفورج، رئيس جمعية التعاون الآسيوي: إننا نشعر بسعادة غامرة لأن Lufthansa Technik قد أصبحت زبون الإطلاق لنسخة ACJ والتي هي من سلسلة A321neo الأكثر مبيعاً في العالم. “تتميز عائلة الفئة ACJ320 بأوسع مقصورة لأي طائرة من طائرات الممر الواحد، مما يوفر أقصى قدر من الراحة للركاب. تربط الحكومة الألمانية و Lufthansa Technik علاقة طويلة الأمد مع إيرباص، ونحن فخورون بذلك.

طائرة A321LR هي جزء من عائلة A320neo التي لديها أكثر من 7,400 طلب من أكثر من 110 عملاء. فهي توفر 30 في المائة من مدخرات الوقود وتخفف بنسبة 50 في المائة تقريبا من البصمة الضوضائية مقارنة بالجيل السابق من طائرات المنافسين. وبفضل مداها الذي يصل إلى 4,000 نانومتر (7,400 كم) مع 206 ركاب، تعد A321LR فاتحة طريق طويلة المدى بشكل لا مثيل له، حيث تتميز بإمكانية العبور فوق الأطلسي بطريقة سلسة ومريحة.

مع أنها تتميز بمقصورات أوسع من أي مقصورات طائرات الأعمال النفاثة الأخرى، فإنها في الوقت نفسه مماثلة من حيث الحجم وتكاليف التشغيل للطائرات المنافسة.

تعمل حوالي 12,000 طائرة إيرباص في أنحاء العالم، وتدعمها شبكة مراكز عالمية لتأمين قطع الغيار والتدريب، مما يمنح عملاء هذه الطائرات النفاثة دعماً لا مثيل له في هذا المجال.

كما يستفيد زبائن طائرات إيرباص من الخدمات المصممة خصيصا لتلبية احتياجاتهم الخاصة، مثل مركز رعاية زبائن الطائرات النفاثة التابعة للشركات (C4you)، وبرامج الصيانة المخصصة. إن فئة ACJ320neo يمكن الاعتماد عليها عندما يحتاجها الزبائن والعملاء.

طائرات إيرباص corporate jets هي جزء من عائلة الطائرات الحديثة، وهي تمتلك ميزات بتكلفة أكبر أو هي غير متوفرة عند المنافسين. ومن هذه الميزات الحماية وبساطة عناصر التحكم وفوائد عمليات الصيانة.

هناك حوالي 200 طائرة إيرباص في الخدمة في كل قارة، بما في ذلك القارة القطبية الجنوبية، الأمر الذي يسلط الضوء على تفوقها حتى في البيئات الصعبة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*