“الهيئة العربية للتصنيع” تستعرض جهاز إعاقة الطائرات “DJ-400”

تمتلك منظمة التصنيع العربية جناحًا كبيرًا في معرض الصناعات الدفاعية والعسكرية الدُّوَليّ إيديكس 2021. ومن أبرز المعروضات في الجناح جهاز إعاقة الطائرات DJ-400 الذي يهدف إلى القضاء على تهديد مختلف الطائرات الصغيرة والمتناهية الصغر.

جهاز إعاقة الطائرات دون طيار DJ-400 لديه القدرة على إعاقة إشارات التحكم عن بعد وإشارات نقل البيانات وتحديد الموقع “GNSS”.

يتم استخدام جهاز عقبة الطائرات DJ-400 لحماية المرافق المهمة وحماية الشخصيات المهمة ومنع الطائرات دون طيار من اختراق الحدود وتلبية متطلبات العملاء.

كما يستخدم في حماية الأحداث الهامة ضد مخاطر الطائرات الموجهة دون طيار.

مواصفات جهاز إعاقة الطائرات DJ-400

ومن اهم مواصفات جهاز إعاقة الطائرات DJ-400، تغطية حيز ترددات وصلة نقل البيانات والتحكم، وتغطية قطاع بالاعاقة او تغطية جميع الاتجاهات 360 درجة، لمجابهة هجمات اسراب من الطائرات الموجهة بدون طيار في نفس الوقت.

و يعمل الجهاز في جميع الظروف الجوية وفترات 24 ساعة أو 7 أيام في الاسبوع، كما يتميز بحماية ضد مخاطر ارتفاع درجات الحرارة والموجات المنعكسة وشدة التيار الكهربائي، وبه مكبرات قدرة ذات كفاءة عالية، وجهاز قادر على تأمين دائرة نصف قطرها 4000 متر. 

يشارك فى فعاليات معرض “إيديكس” كبرى الشركات المصرية والعالمية العاملة فى مجال الصناعات الدفاعية بأحدث المُعِدَّات والتكنولوجيات والأنظمة الأمنية والدفاعية، ومن المتوقع  أن يجذب المعرض ما يزيد على 30 ألف زائر من قطاع الصناعات الدفاعية والمهتمين بمجال التسليح والصناعات الدفاعية.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*