“ايدج” تعلن تغييرات هيكلية في فريق القيادة التنفيذية

  • سعادة فيصل البناي يشغل الآن منصب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي
  • تعيين منصور محمد الملا رئيساً تنفيذياً وعضواً منتدباً جديداً للمجموعة

أعلنت مجموعة ايدج عن إعادة تنظيم مجلس إدارتها تزامناً مع استعدادها للمرحلة التالية من النمو كواحدة من مجموعات التكنولوجيا المتقدمة الرائدة في العالم للدفاع وغيره من المجالات.

وبموجب ذلك، سوف يتسلم سعادة فيصل البناي، الذي يبقى ضمن فريق الإدارة العليا لايدج، منصب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي في المجموعة.

وينضم منصور محمد الملا إلى ايدج بمنصب العضو المنتدب والرئيس التنفيذي في المقر الرئيسي لمجموعة ايدج في أبوظبي. ويتمتع الملا بمسيرة مهنية حافلة قوامها 22 عاماً حتى الآن، حيث تولى العديد من المناصب القيادية في شركات كبرى في دولة الإمارات، وكان آخرها منصب رئيس الاستثمار للمجموعة في “القابضة” (ADQ)، والعديد من المناصب الإدارية العليا في شركة مبادلة للاستثمار، بما في ذلك الرئيس المالي لمبادلة للبترول، فضلاً عن كونه عضواً في مجلس إدارة شركة أبوظبي الوطنية للطاقة (طاقة) ، وشركة موانئ أبوظبي، وسوق أبوظبي العالمي، ومجموعة الاتحاد للطيران.

وقال سعادة فيصل البناي: “إن انضمام منصور إلى مجلس الإدارة الجديد سيخلق بيئة خصبة للمزيد من النمو مع توجه ايدج لتوسيع حضورها في المنطقة والأسواق الرئيسية حول العالم. وسيكون سجله القيادي الحافل وخبرته الواسعة عاملين أساسيين في تحقيق أهداف ايدج لتطوير وتعزيز قدراتنا السيادية، وإنشاء مركز عالمي للتميز هنا في الإمارات. ونتمنى له النجاح في مهامه الجديدة”.

ويضم مجلس الإدارة الجديد أيضاً، كلاً من كمال المازمي وخليفة السويدي ومحمد سيف العرياني وسعيد المزروعي وسامر صالح عبد الحق.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*