“ايدج” تستعرض التطور المتسارع لتكنولوجيا القيادة الذاتية خلال يومكس 2022

اختتمت مجموعة ايدج مشاركتها في يومكس 2022، بعد إطلاق سلسلة من منتجاتها المتطورة الجديدة في السوق. وامتلكت ايدج أكبر حضور في الفعالية التي استمرت لثلاثة أيام، ورحبت بوفود ملكية وشخصيات مرموقة من كل أنحاء العالم، من بينها القيادة العليا لدولة الإمارات وقادة العالم وسياسيين وعملاء محتملين. وتعد ايدج شركة تكنولوجيا متقدمة رائدة في المنطقة، وأحد أهم 25 مورداً عسكرياً على مستوى العالم. 

فيصل البناي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة ايدج
رئيس مجلس الإدارة التنفيذي في مجموعة ايدج

واستعرضت ايدج استثماراتها الكبيرة في مجال الابتكار التكنولوجي وإيلاء الأولوية للذكاء الاصطناعي عبر كل منتجاتها وحلولها، حيث كشفت عن تطبيقها لأسراب الطائرات المسيرة ضمن سلسلة المركبات الجوية غير المأهولة Hunter ومحطة أسلحة 7IS التي تعمل بالتحكم عن بعد من هالكن، وأحدث إضافة إلى مجموعة أداسي من المركبات التكتيكية غير المأهولة SCORPIO-B. كما عرضت ايدج مجموعة واسعة من الحلول التكنولوجية والتقنيات غير المأهولة، والتي شملت منصات ذات أجنحة ثابتة ومروحية وأنظمة التوجيه دقيق وذخائر جوالة ومركبات روبوتية مسلحة.

سعادة فيصل البناي، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي في مجموعة ايدج: تعكس قدرتنا على التطوير السريع للمنتجات والحلول الرائدة التزام ايدج بالأبحاث والابتكارات التي تجعل العالم أكثر اتصالاً وأماناً. وتشرفنا باختتام دورة جديدة من يومكس بنجاح، بعد استعراض حلولنا الخارقة والتكنولوجيا التحويلية التي نبتكرها وتطورات قدراتنا السيادية

وقال سعادة فيصل البناي، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي في مجموعة ايدج: “تعكس قدرتنا على التطوير السريع للمنتجات والحلول الرائدة التزام ايدج بالأبحاث والابتكارات التي تجعل العالم أكثر اتصالاً وأماناً. وتشرفنا باختتام دورة جديدة من يومكس بنجاح، بعد استعراض حلولنا الخارقة والتكنولوجيا التحويلية التي نبتكرها وتطورات قدراتنا السيادية”.

وأضاف: “مع تقارب المجالات وظهور تهديدات جديدة، تواصل ايدج استثماراتها الاستراتيجية في تطوير تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي كرافد رئيسي لتحقيق التقدم التكنولوجي لدولة الإمارات وحلفائها. ووضعنا نصب أعيننا التحول إلى رواد عالميين في تطوير الروبوتات والأنظمة المستقلة المتقدمة وأنظمة الدفع المتقدمة والمواد الذكية للمستخدمين في قطاع الدفاع. وكما أكدنا دوماً، ليست هذه سوى البداية بالنسبة لنا”.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*