“كولينز ايروسبيس” و”تقنية سايبر” توقعان مذكرة تفاهم للتعاون المشترك في مجالات الاتصالات الآمنة في المملكة العربية السعودية

على اليمين: السيد كولين ماهوني، رئيس إدارة العملاء والحسابات في شركة "كولينز ايروسبيس" على اليسار: د. عبد الرحمن الخثلان، المدير المالي لشركة "تقنية سايبر"
على اليمين: السيد كولين ماهوني، رئيس إدارة العملاء والحسابات في شركة "كولينز ايروسبيس" على اليسار: د. عبد الرحمن الخثلان، المدير المالي لشركة "تقنية سايبر"

أعلنت كولينز ايروسبيس وتقنية سايبر اليوم عن توقيعهما مذكرة تفاهم للتعاون في حلول للاتصالات الآمنة مقدمة للتطبيقات العسكرية في المملكة العربية السعودية.

تم توقيع الاتفاقية اليوم في حفل أقيم في معرض الدفاع العالمي في العاصمة الرياض في نسخته الأولى، حضره الدكتور زياد الخليفة الرئيس التنفيذي لشركة تقنية سايبر. والسيد كولين ماهوني، رئيس إدارة العملاء والحسابات في شركة كولينز ايروسبيس.

ومن المتوقع أن تسهم مذكرة التفاهم في تطوير اتصالات آمنة سيادية في المملكة العربية السعودية. كشركة رائدة في مجال الاتصالات الجوية والأرضية العسكرية، ستتعاون كولينز ايروسبيس مع تقنية سايبر ​​في مجال اتصالات القيادة والسيطرة والجيل القادم من التواصل الآمن.

كما أعرب كولين ماهوني، رئيس إدارة العملاء والحسابات في كولينز ايروسبيس بقوله: “على مدى العقود الماضية، كان لشركة كولينز ايروسبيس تواجد نشط وفعال في المملكة في جميع مجالات خبرتنا في كل من الأسواق التجارية والدفاعية”. وأضاف: “سيعزز هذا التعاون مع تقنية سايبر مكانتنا كشريك تقني لحلول الاتصالات الآمنة للعمليات في مجالات متعددة ويخدم كمساهمة في برنامج رؤية 2030 للمملكة، والذي يعزز مبادرات تطوير الأعمال المحلية.”

من جهته أوضح الرئيس التنفيذي لشركة تقنية سايبر زياد الخليفة: “يتمثل دور شركتنا في توجيه وتسويق مخرجات البحث والتطوير في مجال أمن المعلومات والاتصالات في المملكة العربية السعودية”. كما أضاف “نحن مهتمون ببناء شراكات مع شركات استراتيجية مثل كولينز ايروسبيس لدعم أبحاثنا في تطوير قدرات اتصالات آمنة سيادية “. من خلال هذا التعاون، نطمح إلى الاستفادة من خبرات كولينز ايروسبيس في هذا المجال”.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*