“الكويت الدولية لتأجير الطائرات” تتسلّم ثالث Bell 429

قامت مؤخراً ’بيل تكسترون إنكورپوريشن‘ Bell Textron Inc، إحدى شركات ’تكسترون إنكورپوريشن‘ (Textron Inc)، بتسليم طائرة هليكوبتر من نوع Bell 429 لصالح ’شركة الكويت الدولية لتأجير الطائرات‘ (KIAL)، حيث سيجري استخدامها بواسطة وزارة الصحة كجزء من خدمات الطوارئ الطبية عبر الطائرات المروحية. وهذه ثالث مروحية Bell 429 يتم تسليمها لصالح خدمات الطوارئ الطبية عبر الطائرات المروحية في الدولة.

“يسعدنا جداً أن يتم تسليم هذه المروحية، كما يشرّفنا اختيار دولة الكويت منصّة ’بيل‘ لإضافتها إلى الأسطول الحالي، وهذا أمر نعتزّ به كثيراً.”

سمير رحمان
المدير التنفيذي لشركة ’بيل‘ في الشرق الأوسط وأفريقيا

تعليقاً على هذا، قال سمير رحمان، المدير التنفيذي لشركة ’بيل‘ في الشرق الأوسط وأفريقيا: “يسعدنا جداً أن يتم تسليم هذه المروحية، كما يشرّفنا اختيار دولة الكويت منصّة ’بيل‘ لإضافتها إلى الأسطول الحالي، وهذا أمر نعتزّ به كثيراً.”

من جهته، قال ستيفن ماثيوز، نائب الرئيس في ’شركة الكويت الدولية لتأجير الطائرات‘: “يسرّنا الحصول على هذه الطائرة الجديدة التي تشكّل الإضافة الأحدث إلى أسطول مروحياتنا من نوع 429، خاصة وأننا متعوّدون تماماً على الأداء الممتاز لهذا الطراز في ظل الحرارة العالية جداً خلال فصل الصيف. وهذه الهليكوبتر الجديدة تعني أننا نستطيع توسعة نطاق خدماتنا أكثر، والمساعَدة في نقل المرضى والمصابين بسرعة وراحة إلى المرافق الطبّية، وبالتالي المساهَمة في إنقاذ المزيد من الأرواح.”

“يسرّنا الحصول على هذه الطائرة الجديدة التي تشكّل الإضافة الأحدث إلى أسطول مروحياتنا من نوع 429، خاصة وأننا متعوّدون تماماً على الأداء الممتاز لهذا الطراز في ظل الحرارة العالية جداً خلال فصل الصيف”

ستيفن ماثيوز
نائب الرئيس في ’شركة الكويت الدولية لتأجير الطائرات

تُعرَف مروحيات Bell 429 بسرعتها ومدى طيرانها وتكاليفها المنخفضة خلال دورة خدمتها، ولقد وصلت إلى مستوى 500,000 ساعة طيران على الصعيد الدولي في بدايات العام، وهي تستمر بإظهار مستوى اعتمادية ومرونة عال لهذه المنصّة. وتُعتبَر Bell 429 واحدة من أنجح طائرات الهليكوبتر الخفيفة ذات المحرّك التوأمي ضمن فئتها. وتعني مرونتها أنها قادرة على القيام بالعديد من المهام، بدءً من عمليات النقل الخاصّة بالشركات، مروراً بخدمات الطاقة والسلامة العامّة، وصولاً إلى مهام إنفاذ القانون، وبالطبع خدمات الطوارئ الطبية عبر الطائرات المروحية.