“إن جي إن” العالمية تشارك في القمة العربية الدولية للأمن السيبراني

أعلنت شركة “إن جي إن” العالمية لأنظمة المعلومات المتكاملة، والتي تتخذ من مملكة البحرين مقرا رئيسيا لها، عن مشاركتها في القمة العربية الدولية للأمن السيبراني، والتي تقام بمركز البحرين العالمي للمعارض، خلال الفترة من السادس إلى الثامن من ديسمبر/ كانون الأول، وبحضور ومشاركة واسعة من مختلف دول العالم.

وتهدف القمة إلى تعزيز الابتكار في مجال الأمن السيبراني، وتسليط الضوء على المبادرات العالمية وأحدث التوجهات في هذا المجال، إضافة إلى مناقشة أبرز التحديات التي تواجه مجال الأمن السيبراني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والعمل على تقديم الحلول العملية ودراسات لأفضل الممارسات عبر القطاعات الرئيسية، حيث تجمع القمة الخبراء والقادة في مجال الأمن السيبراني من جميع أنحاء العالم.

وتهدف “إن جي إن” من خلال منصتها المشاركة في المعرض الالتقاء والتباحث مع الشركات الأخرى العالمية من أجل تعزيز جهود التكامل الرقمي، والاستفادة من الخبرات والتجارب المشتركة على صعيد الأمن السيبراني وصناعة البرمجيات والأتمتة والتحول الرقمي وغيرها من المجالات ذات الاهتمام المشترك. الإضافة للترويج لأبرز حلول ومبادرات الشركة في مجال الأمن السيبراني.

كما تشارك في المعرض الكثير من الشركات العالمية والتي تمثلهم شركة إن جي إن العالمية مثل كاسبرسكي ، أكسونيوس ، فيريتاس ، مايكرو فوكاس ، يوبيكو ، نوبي 4 ، فورتينيت وفورس بوينت.

السيد يعقوب العوضي
الرئيس التنفيذي لـ “إن جي إن”

وقال الرئيس التنفيذي لـ “إن جي إن” السيد يعقوب العوضي في تصريح له بمناسبة مشاركة الشركة في القمة العربية الدولية للأمن السيبراني: ” نحن فخورون بمشاركتنا في هذه القمة العالمية التي تقام لأول مرة في مملكة البحرين، وسنعمل من خلال هذه المشاركة على المساهمة في إثراء محاور وجلسات ومحتوى هذه القمة التي تقام لأول مرة في مملكة البحرين، وعرض أفضل التجارب العالمية، وكيفية بناء القدرات في مجال الأمن السيبراني، ومناقشة أبرز التحديات التي تواجه مجال الأمن السيبراني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.