“ايدج” تعرض حلولاً متقدمة لقطاع الطاقة في “أديبك 2023”

تشارك “ايدج”، المجموعة الرائدة عالميًا والأسرع نمواً في مجال التكنولوجيا المتقدمة والدفاع، في معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول “أديبك 2023″، الذي سيقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك) في الفترة من 2 إلى 5 أكتوبر، حيث تعرض منتجاتها المتنوعة، مع التركيز على الحلول المتعلقة بقطاع الطاقة كما تسلط الضوء على قدراتها ومنتجاتها المتقدمة في قطاع النفط والغاز والطاقة.

وستعرض ثلاث من شركات “ايدج” مجموعة واسعة من حلول ومنتجات الطاقة المتقدمة التي تغطي مجالات التصنيع الدقيق، والاستجابة لحالات الطوارئ، والأمن الوطني. إذ ستعرض “جاهزية” خدماتها المتخصصة في الإنقاذ من الحرائق، والصحة والسلامة، والاستجابة لحالات الطوارئ، والدورات التدريبية. وفي الوقت نفسه، ستعرض شركة “إي بي آي” خدماتها بمجال الهندسة الدقيقة والتصنيع الآلي والعمليات الخاصة. كما ستعرض “اعتماد” محفظتها المتنوعة من حلول أمن البنية التحتية الحيوية في المعرض.

وتعليقًا على المشاركة، قال منصور الملا، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة ايدج: “تفتخر ايدج بالمشاركة في (أديبك) هذا العام، حيث تعرض حلول الطاقة المخصّصة ومبادرات الاستجابة المصممة لتعزيز إجراءات التشغيل والسلامة في قطاع الطاقة. وبدورنا نتطلّع  إلى المشاركة في النقاشات المتنوعة على امتداد سلسلة القيمة بقطاع الطاقة، مع تسليط الضوء على دور ايدج الفريد في دعم الاسواق العالمية المعقدة للطاقة”.

ويعدّ “أديبك”، الذي تستضيفه شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك)، المعرض الأكثر تأثيراً للمتخصصين بقطاع الطاقة في العالم. كما يمثل “أديبك 2023″، الذي يحمل شعار “إزالة الكربون أسرع معًا”، منصة دولية تعمل على توحيد الجهود وتسريع العمل الجماعي لإزالة الكربون من نظام الطاقة وحمايته من مخاطر المستقبل. ويوفر المعرض لمجموعة ايدج الفرصة لاستعراض خدماتها وقدراتها الحديثة وترسيخ مكانتها الرائدة في المستقبل.

ويمكن للحاضرين في “أديبك” زيارة “جاهزية” في الجناح 5150 في القاعة 5، وزيارة  “إي بي آي” و”اعتماد” في الجناح 9460 في القاعة 9.