“بوينغ” تستخدم محرك ألعاب مشهور لتحديث قاذفات القنابل “بي-52”

ترجمات – دفاع العرب

استعانت شركة “بوينغ” بمحرك ألعاب مشهور لتحديث قاذفات القنابل “بي-52” الشهيرة.

وأوضح موقع “ديفينس وان” Defense One أن الشركة استخدمت برنامج Unreal Engine 5 لفهم كيفية تشغيل محركات “رولز رويس إف-136” على طائرات “بي-52” التابعة للقوات الجوية الأمريكية.

تسمح هذه البيئة الافتراضية للطيارين والمشرفين بتجربة القاذفة المُحدثة رقميًا، بما في ذلك تشغيل المحرك وإيقافه.

محرك “إف-136”

وذكرت الشركة أن Unreal Engine 5 أداة فعالة وعملية تقلل التكاليف وتسرع عملية التسليم، كما أنها تمنح القوات الجوية الأمريكية إمكانية الوصول إلى التعديلات في وقت مبكر من عملية التطوير.

تأتي جهود شركة “بوينغ” في إطار تحديث برنامج محركات قاذفات القنابل “بي-52”.

ووفقًا للمصدر نفسه، تسير شركة “رولز رويس” المصنعة للمحركات، على الطريق الصحيح لاستكمال الاختبارات الأولية للمحرك بحلول نهاية العام.

المصدر: “ديفينس وان”