وكالة علوم وتكنولوجيا الدفاع (DSTA) توقع مذكرة تفاهم مع “ليوناردو” في معرض سنغافورة للطيران

ترجمات – دفاع العرب

وقّعت وكالة علوم وتكنولوجيا الدفاع في سنغافورة (DSTA) وشركة ليوناردو مذكرة تفاهم خلال معرض سنغافورة للطيران الذي أقيم في يوم 20 فبراير/ شباط 2024.

تهدف الشراكة إلى التعاون في المجالات التالية:

  • دفع عجلة الابتكار التكنولوجي
  • تعزيز تنمية المواهب
  • بناء دعم طويل الأجل لأنظمة ليوناردو التي تستخدمها القوات المسلحة السنغافورية

بموجب مذكرة التفاهم، ستتعاون وكالة علوم وتكنولوجيا الدفاع (DSTA) مع شركة ليوناردو – إحدى الشركات الرائدة في تصميم وتوريد أنظمة ومنتجات الدفاع البحري والمراقبة – للاستفادة من خبرة الشركة. كما تهدف وكالة علوم وتكنولوجيا الدفاع (DSTA) إلى رعاية المواهب المحلية من خلال برامج التدريب الداخلي والدورات التدريبية في المجالات الفنية.

بالإضافة إلى ذلك، سيبحث الطرفان سبل بناء الدعم الفني لتعزيز مستوى خدمة النظام بشكل أكبر.

قال السيد روي تشان، نائب الرئيس التنفيذي للعمليات في وكالة علوم وتكنولوجيا الدفاع (DSTA): “تصبّ وكالة علوم وتكنولوجيا الدفاع (DSTA) تركيزها على تقديم حلول مبتكرة وتعزيز الكفاءات التقنية لموظفيها. ونتطلع إلى شراكة مثمرة مع شركة ليوناردو”.

قال السيد ماركو دي فازيو، المدير العام لقسم الإلكترونيات في ليوناردو: “بفضل الخبرة المتراكمة والاستثمار المستمر في التقنيات الرئيسية، مثل التحول الرقمي، تتمكن شركة ليوناردو من تلبية احتياجات المراقبة والتحكم في سطح البحر وتحت الماء. إن هذه الاتفاقية مع وكالة علوم وتكنولوجيا الدفاع (DSTA) خطوة مهمة لنشر المزيد من المعرفة بأنظمتنا واستكشاف إمكانات النمو المستقبلي معًا”.