شركة “روستيخ” تعرض 200 نموذج من المعدات الحربية في معرض “أيرو إنديا”

مقاتلة سو-57إيه
مقاتلة سو-57إيه (سبوتنيك)

نقل موقع “روسيا اليوم” في الأول من فبراير الحالي، ان شركة “روستيخ” الحكومية الروسية ستعرض في معرض “أيرو إنديا” ما يزيد عن 200 نموذج من المنتجات العسكرية الروسية.

أعلن ذلك رئيس مدير الشركة لشؤون التعاون الدولي، فيكتور كلادوف، الذي قال إن 80% من سلاح الجو الهندي هي الطائرة والمروحيات روسية الصنع، وأضاف:” أتينا إلى الهند بنموذج قابل للتصدير من مقاتلتنا “سو- 57 إي” للجيل الخامس. ومن بين طائراتنا الحديثة التي ستعرض في المعرض الهندي كذلك مقاتلة “سو- 35″، الثقيلة،  مقاتلة “ميغ – 35 دي” الخفيفة، طائرة النقل العسكري “إيل – 76 إم دي – 90 آ”، الصهريج الطائر”إيل – 78 إم كا – 90 آ”.

مقاتلة "سو-35 إس"
مقاتلة “سو-35 إس”

وأردف قائلا إن مروحية “كا – 226 تي” متعددة المهام التي تعرض في معرض “أيرو إنديا” هي أفضل مروحية تتفق مع المناخ الهندي المميز وظروف الهند الجغرافية.

وقال:” أنا واثق تماما بأن تلفت مروحياتنا “مي – 28 إن إي”، “مي – 171 شا”، “مي – 17 في 5” ، “كا – 52” كذلك مروحية الإنذار الرداري “كا – 31” انتباها كبيرا لخبراء وضيوف المعرض.

مروحية "كا-52"
مروحية “كا-52” الروسية

وأشار إلى أن روسيا تعرض العام الجاري في الهند مجموعة كبيرة من المنتجات العسكرية. ومن بينها الطائرات والمروحيات، أنظمة الدفاع الجوي، المدرعات، الذخائر، المحركات الجوية والأجهزة الإلكترونية.

يذكر أن معرض معرض “أيرو إنديا” يقام في 3 – 5 فبراير الجاري بمدينة بنغلادور الهندية.

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*


Defense Arabia

مجانى
عرض