توقيع اتفاقية بين ايدج و L3HARRIS لتوطين خدمة سلسلة WESCAM MX ™ الكهروبصرية/ تحت الحمراء

توقيع اتفاقية بين ايدج و L3HARRIS
توقيع اتفاقية بين ايدج و L3HARRIS

أعلنت ايدج، مجموعة التكنولوجيا المتقدمة الرائدة في المنطقة للدفاع ومجالات أخرى، وواحدة من أبرز 25 شركة عسكرية في العالم، اليوم توقيع اتفاقية بين “إيرث”، التابعة لمجموعة ايدج، وL3Harris Technologies  (بورصة نيويورك: LHX) لفتح مركز خدمة أنظمة سلسلة WESCAM MX الكهروبصرية وتحت الحمراء في دولة الإمارات. وتعدL3Harris  من الشركات العالمية الرائدة في مجال تصنيع أنظمة الاستشعار المستهدف والتصوير بالأشعة تحت الحمراء/ الكهروبصرية.

وتهدف هذه الاتفاقية الاستراتيجية، الموقعة في معرض دبي للطيران، الذي يستمر حتى 18 نوفمبر، إلى توطين إمكانات خدمة WESCAM MX تحت إشراف مركز خدمة WESCAM المعتمد من خلال نقل المعرفة مما سيدعم توسيع إمكانات الخدمة على مستوى المستودع في منشأة تجميع متقدمة.

وقال عمر الزعابي، نائب الرئيس الأول رئيس الاستحواذ على البرامج في ايدج: “من خلال التعاون مع L3Harris، سننشئ منشأة تجميع متطورة تمكّن المستخدمين النهائيين هنا في الإمارات وفي جميع أنحاء المنطقة، من الاستفادة الكاملة مما تقدمه كل من إيرث وL3Harris من حلول جاهزة وتبادل أكبر للمعرفة لتزويدهم بالخدمات التكنولوجية والهندسية واللوجستية الفائقة لأنظمة سلسلة WESCAM MX الكهروبصرية وتحت الحمراء”.

وأضاف: “تواصل إيدج إقامة علاقات مهمة من الناحية الاستراتيجية للاستفادة من مكانتها كمجموعة إقليمية رائدة في التقنيات المتقدمة لتقديم حلول متطورة للعملاء في قطاع الدفاع وغيره، وتعزيز القدرات الوطنية لدولة الإمارات في هذا المجال”.

وسيتم تزويد منشأة الخدمة المُحسّنة التي تبلغ مساحتها 42.000 قدم مربع، والمقرر تشغيلها في عام 2022، والتي يديرها بشكل رئيسي مواطنون إماراتيون، بالأدوات المطلوبة لخدمة أنظمة سلسلة WESCAM MX الكهروبصرية وتحت الحمراء على المستوى الإقليمي، مع توطين إمكانات الصيانة في القوات المسلحة الإماراتية.

وقالت كريستين هيوستن، رئيس قسم الأنظمة الكهروبصرية في L3Harris: “تواصل L3Harris الاستثمار في إنشاء منظومة متقدمة لرعاية العملاء وإنشاء أساس للدفاع الوطني المعتمد على الذات عالميًا. جنبًا إلى جنب مع خبرة إيرث المحلية وتفانيها في تنفيذ المهام في الوقت الفعلي، سيزيد هيكل الدعم الإقليمي لدينا من التوافر التشغيلي للعملاء ويقلل من أوقات الاستجابة للصيانة”.

وتمتلك ايدج خبرة واسعة في مجال الأنظمة الكهروبصرية وتحت الحمراء، حيث تدير مركز التميز للأنظمة الكهروبصرية الخاص بها، وهو أول منشأة من نوعها في دولة الإمارات والأكبر في المنطقة، والذي يعمل كمنشأة لتطوير المنتجات واختبارها والصيانة والإصلاح والعمرة الشاملة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*