نافيريس “Naviris” لإجراء دراسة لتطوير فرقاطات HORIZON

وقعت Naviris، وهي مشروع مشترك مملوك من قبل شركتي Fincantieri و Naval Group، عقدًا مع OCCAR (منظمة التعاون المشترك للأسلحة) لإجراء دراسة لتطوير أداء فرقاطات HORIZON الأربعة. ستجمع بين Naviris وشركائها الصناعيين Fincantieri و Naval Group و Leonardo و Thales و Eurosam و MBDA و Sigen علاقة عمل وثيقة.
هذا هو العقد الثاني الذي توقعته Naviris منذ انطلاقها في يناير 2020 بعد أن وقعت عقد R&T في يونيو.

أعلن جوزيبي بونو رئيس مجلس الإدارة وكلود سينتوفانتي الرئيس التنفيذي لشركة Naviris:
“نحن فخورون جدًا بتوقيع العقد ونود أن نشكر ليس فقط Naviris – OCCAR – ولكن أيضًا Segredifesa ووكالة المشتريات العامة الفرنسية لإنجاز التعاون الإيطالي الفرنسي الذي جعل من الممكن تحقيق هذه النتيجة في مدة زمنية قصيرة وخلال فترة صعبة للغاية، كما عزز وزيرا دفاع البلدين قوة التحالف بين Fincantieri و Naval Group من خلال كلامهما الأخير وتقديرهما ونحن راضون جدًا عن ذلك”.

الدراسة التي سيتم تطويرها على مدى الاثني عشر شهرًا القادمة، هي المرحلة الأولى من المشروع وستركز بشكل أساسي على القدرة المضادة للقوة الجوية في الفرقاطات الأربع.

فرقاطات Horizon
فرقاطات Horizon

سيتم تنفيذ المشروع من قبل Naviris بدعم من Fincantieri و Naval Group وموردي أنظمة القتال الرئيسة (EUROSAM و THALES و LEONARDO و MBDA و SIGEN). ويهدف المشروع إلى تحليل وتحديد التعديلات التي سيتم تنفيذها على فرقاطات فئة HORIZON الفرنسية والإيطالية لزيادة قدراتها حتى نهاية دورة حياتها. الهدف من هذا المشروع هو تقديم مجموعة تدابير قادرة على ضمان الاستجابة المناسبة للتهديدات للبلاد. 

ستكون هذه الدراسة مكونة من مهندسين وفنيين مؤهلين تأهيلاً عالياً من شركة Naviris وNaval Group و Fincantieri، بالتعاون الوثيق مع فرق العمل التي شكلها موردو أنظمة القتال – ومقرها في إيطاليا وفرنسا.

تم إنشاء فرقاطات الأفق في الأصل بين عامي 2000 و 2010 في برنامج مشترك بين Fincantieri و Naval Group ، مما وفر للبحريتين الإيطالية والفرنسية فرقاطتين من الدرجة الأولى المضادة للطائرات لكل منهما.

سبعة شركاء صناعيين سوف يستجيبون للحاجة إلى تحسين أداء الفرقاطات Horizon وجهوزيتها وصيانتها بقيادة Naviris. والواقع أن هذه الدراسة المعقدة للغاية تحتاج إلى خبراء من مختلف الشركات الذين يهدفون إلى إكمالها في عام واحد فقط. سوف تكون Naviris، بصفتها القائدة، قادرة على ضمان التنسيق المتآزر والمركّز لمهارات الشركات المختلفة، بهدف الوصول إلى النتيجة النهائية في الوقت المحدد ومن خلال عمل جماعي فعال.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*